تعطيل المقامرة عبر الإنترنت – التكنولوجيا والسلامة واللوائح 2018

يسر أرينا إنترناشيونال الإعلان عن حدثها الذي يعطل تقنيات الألعاب والأمان والتنظيم – 23-24. يمكن أن تبدأ في لندن. سيجمع المؤتمر مشغلي الألعاب من جميع أنحاء أوروبا لمناقشة أفضل السبل لإدارة المخاطر والأمن بفعالية من أجل توفير خدمة عملاء مبسطة.

المواضيع الحالية تشمل لوائح بشأن المدفوعات والإعلانات ولاء العملاء. سيقدم مقدمو الخدمات خدمات لضمان امتثال مشغلي المقامرة عبر الإنترنت للمتطلبات القانونية ، ولكنهم يقدمون أيضًا تقنيات الأمن والدفع عبر الإنترنت.

هذا هو الحدث الاستراتيجي لأولئك الذين لديهم مسؤوليات تجارية وتكنولوجية وتنظيمية. ستكون النتيجة الرئيسية أن يكون لدى المشغلين الأدوات التي يحتاجون إليها لتلبية المتطلبات التنظيمية مع توفير أفضل خدمة عملاء لكسب المزيد من حصة السوق.

ينصب التركيز على المستقبل والتقنيات الحديثة لإحداث ثورة في الكفاءة التشغيلية. لن يعيد هذا الاجتماع النظر في مناقشات تنظيم الألعاب القديمة ، ولكنه سيقدم منظوراً جديداً حول كيف يمكن للمشغلين استخدام التكنولوجيا الرقمية المتقدمة لتقديم الخدمات بطريقة مسؤولة ومبتكرة.

سنعقد هذا الحدث في لندن لأن المملكة المتحدة هي أكبر سوق للألعاب عبر الإنترنت خاضع للتنظيم في العالم ، وهي تعد بسنة من التغيير التنظيمي في هذه الصناعة في عام 2018. وبالتالي ، فإن هذا الحدث يقع في مكان مثالي لضمان امتثال المشغلين للبقاء والبقاء تنافسية في هذا القطاع.

Comments are closed, but trackbacks and pingbacks are open.